Skip to main content

اللاعب وليد الكرتي - أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك .

مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي. اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات .

أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك . بيراميدز يقدم عرضا مغريا لخطف هدف الزمالك - لايف نيوز
بيراميدز يقدم عرضا مغريا لخطف هدف الزمالك - لايف نيوز from www.livenewsweb.net
لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، . أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. ويمتلك الكرتي مسيرة كبيرة مع نادي الوداد المغربي، حيث حقق اللاعب معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي 4 مرات، كما حصل اللاعب مع ناديه . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي.

والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري .

نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي. أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . ويمتلك الكرتي مسيرة كبيرة مع نادي الوداد المغربي، حيث حقق اللاعب معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي 4 مرات، كما حصل اللاعب مع ناديه . لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، . اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك .

ويمتلك الكرتي مسيرة كبيرة مع نادي الوداد المغربي، حيث حقق اللاعب معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي 4 مرات، كما حصل اللاعب مع ناديه . اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري.

اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . ردا على رئيس الوداد.. هذا موقف الأهلي المصري من صفقة
ردا على رئيس الوداد.. هذا موقف الأهلي المصري من صفقة from www.anfaspress.com
أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك . والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري . مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي. يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، .

في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب .

مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي. نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك . لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري . في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. ويمتلك الكرتي مسيرة كبيرة مع نادي الوداد المغربي، حيث حقق اللاعب معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي 4 مرات، كما حصل اللاعب مع ناديه . اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها .

لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . ويمتلك الكرتي مسيرة كبيرة مع نادي الوداد المغربي، حيث حقق اللاعب معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي 4 مرات، كما حصل اللاعب مع ناديه . اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي.

في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . الوطن سبورت | الوداد المغربي يتمسك بشروطه المالية لبيع
الوطن سبورت | الوداد المغربي يتمسك بشروطه المالية لبيع from sportimg.elwatannews.com
نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري . لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، . وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات.

اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها .

اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . ويمتلك الكرتي مسيرة كبيرة مع نادي الوداد المغربي، حيث حقق اللاعب معه العديد من البطولات من بينها الدوري المغربي 4 مرات، كما حصل اللاعب مع ناديه . في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد، . يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك . أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع لاعب وسط الوداد المغربي وليد الكرتي بعقد يربطه بالنادي لمدة 3 سنوات. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي. مصدر من الوداد يكشف لـ في الجول عرض الزمالك وبيراميدز لـ ضم وليد الكرتي. نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري .

اللاعب وليد الكرتي - أعلن نادي بيراميدز المصري لكرة القدم اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب المغربي وليد الكرتي لاعب خط وسط فريق الوداد البيضاوي، وذلك .. يستعد النجم المغربي وليد الكرتي للظهور الأول في بطولة الدوري. في صفقة قوية، واستكمالاً لموسم الانتقالات الصيفية الجارية لنادي بيراميدز، تمكن السماوي من الحصول على توقيع النجم المغربي وليد الكرتي لاعب . نجح نادي بيراميدز المصري لكرة القدم في اقناع إدارة الوداد البيضاوي من أجل تسريح لاعب فريقها وليد الكرتي خلال الفترة الحالية من الانتقالات . اللاعب الدولي المغربي وليد الكرتي من مواليد ٢٣ يوليو عام ١٩٩٤ ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها . والنجم الدولي المغربي من مواليد 23 يوليو عام 1994 ويمتلك مشوارا حافلا مع نادي الوداد المغربي، وحقق معه العديد من البطولات من بينها الدوري .

لقد صرح نادي بيراميدز عن انضمام اللاعب المغربي وليد الكرتي القادم من فريق الوداد المغربي في أواخر الانتقالات الصيفي استعداد للموسم الجديد،  وليد الكرتي. وليد الكرتي لاعب كرة قدم مغربي من مواليد 23 يوليو 1994 بمدينة خريبكة، يشغل مركز وسط ميدان هجومي بنادي الوداد البيضاوي.

Comments

© 2020 Sauer Loves

Designed by Open Themes & Nahuatl.mx.